Advertisement

التسجيل في برنامج اوراش 2022 مع فرص الشغل المتوفرة

التسجيل في برنامج اوراش 2022 مع فرص الشغل المتوفرة

يعد التسجيل في برنامج Orach 2022 خطوة أساسية لتأمين فرصة عمل في مجموعة صناعية تابعة للحكومة. يهدف برنامج أوراش إلى خلق 250000 فرصة عمل منتشرة في جميع أنحاء الولاية. عندما بدأ العمال والمجموعات في نشر الوظائف الشاغرة في إطار برنامج Urach 2022.

Advertisement

من خلال هذا القسم المجدد ، نوفر لك جميع المعلومات المتعلقة بعملية برنامج Arush 2022 مع الشواغر المتاحة.

التسجيل في برنامج 2022

من يستفيد من برنامج Urach؟

سيستفيد من برنامج أوراش مائة وخمسة وعشرون ألفًا (125000) شخصًا خلال فترة تنفيذه في عام 2022 ، بشرط أن يستفيد من برنامج أوراش العدد نفسه ، أي مائة وخمسة وعشرون ألفًا (125000) شخصًا. في عام 2023 في إطار أسلوب عمل تحكمه عقود العمل ، ما يسمى بالعقود ، يتم الانتهاء من ورش عمل قانون IST من قبل الشركات أو رواد الأعمال الخاصين وجمعيات المجتمع المدني والتعاونيات.

أما بالنسبة لنوع الأشخاص المنخرطين في برنامج أوراش ، فهو يهم كل المغاربة ، خاصة أولئك الذين فقدوا وظائفهم بسبب تأثير وباء كورونا والأشخاص الذين يجدون صعوبة في الوصول إلى فرص العمل.

إذا كنت ترغب في التسجيل في برنامج التوظيف Urach 2022 ، فهناك العديد من الآليات التي يمكنك من خلالها التسجيل في البرنامج للحصول على عمل مؤقت في الصناعة.

بعد توزيع البرنامج على جميع العمال وجميع المناطق ، أتاحت مجموعة من المناطق فرص عمل مؤقتة.

ما هو السعر الشهري لبرنامج Orch؟

العمال المتعاقدون في برنامج أراش يتقاضون رواتبهم حوالي 3000 درهم شهرياً ، والمبلغ لا يقل عن الحد الأدنى للأجور في المغرب وهو 2828 درهم.

اشترك في برنامج Urach Anabek
أما بالنسبة لعروض العمل أو ورش العمل لعام 2022 ، فمعظمها تتم من خلال أنابك ، حيث تقدم الجمعيات والتعاونيات الفرص وتحدد جميع شروط عروض العمل ، ويجب على المرشح التقديم عبر الطريقة المقترحة.

العمالات والأقاليم المعنية ببرنامج اوراش

قامت الحكومة بإصدار ثلاث دفعات من العمالات والأقاليم، حيث شملت الدفعة الأولى والثانية بعض الأقاليم فقط، فيما تم في الدفعة الثالثة تغطية جميع الأقاليم بشكل كامل.

اليكم لائحة الأقاليم المعنية ببرنامج Awrache 2022

Advertisement
الاقاليم المعنية برنامج اوراش 2022
Advertisement

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.