Advertisement

“كأس العالم” تأخذ أنفاس المغاربة 2022

“كأس العالم” تأخذ أنفاس المغاربة

وينصب التركيز يوم الجمعة على العاصمة القطرية الدوحة التي ستستضيف حفل قرعة مونديال قطر 2022 المقبل.

Advertisement

مع بدء العد التنازلي لموعد قرعة “المونديال” ، تعيش الجماهير المغربية الآن بفارغ الصبر والصبر قبل الكشف عن منافستها “أسود الأطلس” خلال “المونديال” في قطر. رفقاء أشرف الحكيمي معهم هناك. فوز مستحق ضمّن مكاناً في مباراة فاصلة لجمهورية الكونغو الديمقراطية.

Advertisement
"كأس العالم" تأخذ أنفاس المغاربة
“كأس العالم” تأخذ أنفاس المغاربة
Advertisement

كما يريد المشجعون المغاربة أن يكون القرعة رحيمًا للتألق والذهاب بعيدًا في نسخة “كأس العالم” هذه بالبلد العربي وتكرار أداء “العملاق” بادو الزاكي في فريق “كأس العالم” عرب المكسيك 1986 “، بعد سمعت “الأسود” زئيرها للجميع وحصلت على الدور الثاني وهو إنجاز جميل ورائع.

ويحتل المنتخب المغربي المركز الثالث بعد النتائج الجيدة في الفترة الماضية إلى جانب كل من منتخبات السنغال وإيران واليابان وصربيا وبولندا وكوريا الجنوبية إضافة إلى كندا أو تونس.

كما ستحدد القرعة بشكل أوضح مسار الفرق الـ 29 المؤهلة من 32 مركزًا “لكأس العالم” وستحدد مسار الفرق الثلاثة المفترض أن تتأهل حتى معرفة هوياتهم الدقيقة.

مع القرعة ، ستتخذ بطولة كأس العالم المقبلة في قطر خطوة مهمة أخرى لاستضافة هذه النسخة التاريخية.

ستكون قطر المكان التالي لهذه النسخة من كأس العالم في الفترة من 21 نوفمبر إلى 18 ديسمبر ؛ أول حدث في تاريخ حفلات الزفاف في العالم يحدث في منتصف العام.

وتجدر الإشارة إلى أن هذه المشاركة المغربية هي الثانية على التوالي والسادسة في تاريخ الكرة الوطنية ، مشيرة إلى أن المشاركة الأخيرة في “كأس العالم” روسيا 2018 وضعت “الأسود” في مجموعة متينة ، والتي ضمت أيضا إيران والبرتغال. وإسبانيا ، فانسحب المنتخب المغربي من الدور النهائي في ذلك الوقت وأبدى إعجابه. وهذا أفضل بكثير للجمهور بالنظر إلى الأداء الجيد للعناصر الوطنية.

Advertisement

أضف تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.